القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

الصيحة ، أنا الآن حزام أسود

 يوم الجمعة 6 مايو ، وصلت إلى هدفي في أن أصبح حزامًا أسود.  مرت بضعة أيام بعد ذلك ولكن يمكنني أن أخبرك أنني كنت متحمسًا تمامًا واستغرق الأمر حتى اليوم التالي حتى أهدأ.  

لقد استمتعت حقًا بالدرجة لأنني تدربت بجد عليها.  عندما شعرت بالضعف في منطقة ما ، كنت أعمل مع حزام أسود أكثر خبرة وأقوم بترتيبها.

  كانت نقاط ضعفي هي الدفاع عن النفس ، والوقوف على المرمى بضربة دائرية ، وقفزات وشروط كورية.  لقد أتى عملي الجاد ثماره لأن المراجع والمدير أعطاني علامات مذهلة قائلاً إن تقنياتي كانت أفضل ما في الليل.  

أنا فخور جدًا بإنجازاتي لأنني في سن السادسة والأربعين كنت أكبر معمرة وأيضًا المرأة الوحيدة من بين خمسة.  كان ثلاثة منا يرتدون أحزمتنا السوداء.

لقد تأكدت من أن اليوم كان هادئًا قدر الإمكان بالنسبة لي وكان كذلك.  ذهبت للتسوق مع ابني وتناولت الغداء.  عندما وصلت إلى المنزل ، نمت حوالي 45 دقيقة واستيقظت جاهزًا لحدث العام.  في حوالي الخامسة صباحًا ، 

أصبحت متحمسًا أكثر فأكثر.  لقد أوصلت ابني في المساء ، وأوقفت السيارة ، وأفرغت حمولتي ، ثم دخلت إلى الاستوديو وشاحنات تشوكا خان في أذني.  

عندما اقتربت من الباب ، أخذت نفسًا عميقًا ، ونزلت الدرج ، واستقبلت اثنين من زملائي ، ونظرت حولي لأرى مجموعة من الكراسي.  فكرت ، "هل نتوقع الكثير من الناس؟"  نحن على يقين من أننا.  بحلول الوقت الذي بدأنا فيه ، 

كان الطلاب الآخرون والأحزمة السوداء والأصدقاء والعائلة ينتظرون بدء الإجراءات.

 إذن إليكم أهم ما فعلته للفوز بحزامي:

دفاع عن النفس

وشمل ذلك الخروج من قبضة الخانق الخلفية ، والدفاع ضد هجوم السكين ، ونزع سلاح المهاجم.  

كنت متوترة جدًا بشأن القيام بذلك لأنني عانيت كثيرًا في الماضي.  في اليوم السابق للتدريب مع أعلى حزام أسود في الأكاديمية ، نصحني فقط بالحفاظ على البساطة.  لذلك عملت وعملت.  تمكنت من الدفاع عن نفسي ونزع السلاح من 3 هجمات بالسكاكين.  في الأسفل ، 

أعلى رأسي والمهاجمون يمسكون بسكين على رقبتي ورائي.

قتال من خطوة واحدة ، بما في ذلك الإحالات

 يحدث هذا عندما يهاجمك شخص ما من الأمام بلكمة أو ركلة ويدافع ويجعله يستسلم.  كان علينا أن نفعل 10 بالكامل.  من بين الأشياء التي قمت بها كان الدفاع ثم الهجوم المضاد بركلة في المعدة وركلات في الركبة ولكمات منخفضة.

  مع الجزء العلوي من جسدي ، قمت بالهجوم المضاد بالمرفقين على الرأس وضرب مسند الكعب على الذقن.

السجال

خضت ثلاث جولات من القتال لمدة دقيقتين وكان الصبي قاسياً للغاية.  كان لدينا بضع دقائق من الراحة بينهما.  لقد أتى تدريبي على التحمل (القفز والجري) بثماره حقًا لأنه بينما سقط الآخرون على الأرض بين اللفات ، 

كنت مصممًا على البقاء مستقيماً.  إذا جلست ، فربما لن أفعل ذلك مرة أخرى.

ثم واجهت خصمين ، كلاهما يزيد طوله عن 6 أقدام ، وكان أحدهما أطول مني.  كانت هذه الجولة والأخرى للبقاء ونجت.

  الشيء الوحيد الذي أود أن أقوله عن ذلك هو أن لدي خصمًا خلفي وهو ليس ما تريده ولكنه أعدني للاختبار التالي.  كانت زيارة دقيقة واحدة.

استمر التمرين النهائي 30 ثانية.  ربما مرت 30 دقيقة لأنني واجهت 3 خصوم.  هذه المرة خرجت تمامًا واستخدمت dojang واستفدت من انسدادي الذي أنقذني.  كانت ضد دانس وأحد الرجال الذين أرادوا حزامه الأسود.

  كان لدي تفكيري وذهبت إلى وضع البقاء على قيد الحياة.  كان الأمر كما لو أن روح دخلت جسدي وقالت ، "يا غريس ، لا تقلق ، سنخرجها من هنا."  كنت أتجرف ، دفعت ، قفزت ، استدرت وتأكدت من عدم وجود أحد ورائي. 

 هذا الشخص الذي أحببته وشعرت وكأنني محارب!

القفز تدمير ركلة

أنا فخور جدًا بما فعلته به لأنني دخلت إلى منطقة لم يكن فيها سوى السبورة.  كان هناك ضوضاء ، لكن إذا تعلمت أي شيء من التأمل ، فسيكون ذلك في الوقت الحالي.  

ذهب الاثنان الآخران قبلي وكسرا اللوحة في محاولتين أو أكثر.  عندما كانت في رحلتي شعرت وكأنني لاعب كرة قدم على وشك تنفيذ ركلة جزاء. 

 كانت الرقعة هدفي وكانت قدمي على الكرة.  عليك أن تضربها أولاً.  انفجار!!!  ضربتها للمرة الأولى وتلقت تصفيق حار.

كوريو

 مثل من قبل ، دخلت منطقة وهذه المرة واجهت الحشد عندما بدأت.  كان هناك بعض الضوضاء ولكن بعد عدة أنفاس شعرت أنني كنت في غرفة النوم فقط. 

 كنت أعرف أن الجمهور كان موجودًا ولكن كان الأمر كما لو أنه تم تعليقه في الوقت المناسب.

  لقد مارست النمذجة مرة واحدة الأسبوع الماضي ويسعدني أنني فعلت ذلك لأنني لو كنت قد فعلت أكثر من ذلك ربما كنت سأفعل ذلك وربما كنت سأفعل ذلك. 

 سارت الأمور كما أردت وعندما انتهيت عرفت الحشد مرة أخرى.  اكتب!!!

قطع البلاط

إذا كان الوقت قد حان لدخول منطقة ، فقد حان الآن.  قبل أسبوعين سألت مدربنا إذا كان بإمكاني التقاط 4. بدلاً من 3 قطع قياسية للسيدات سألني إذا كنت متأكدة وقلت نعم.  بناءً على نصيحة شريكي السابق في التدريب ، 

وهو دان تان ، مارست أسلوب التقطيع.  شعرت حقًا أنه يمكنني كسر أكثر من 3 لذا سألت.  في ذلك اليوم ، بينما كان يضع البلاط فوق بعضها البعض ، سأل مرة أخرى إذا كنت متأكدًا.  قلت نعم ثم قال: "حسنًا إذن."  

هناك ، تم وضع البلاط.  توجهت إليهم وبقيت لفترة.  مرة أخرى ، تم حجب ضوضاء الخلفية وتم تعليق الجلسة.  كنت بحاجة لكسر كل بلاطة.

  كنت أرغب في تقسيمهم إلى قطع.  أخذت نفسا عميقا ثم خيبة أمل (صرخات) بدت وكأنها خرجت من أصابع قدمي ، عبر جسدي وخرجت من فمي وقطعت البلاط.  كانت نهاية العرض!

الصيحة ، أنا الآن حزام أسود

كانت رحلة جيدة

كانت التجربة بأكملها روحية بشكل لا يصدق بالنسبة لي لأن العقل كان يلعب بجدية شديدة.  بدأت أشعر بالراحة والاستعداد كما كنت سأكون. 

 كنت أعلم أن الأمر سيكون صعبًا ، وبالنسبة لي ، فإن الأمر يشبه إلى حد ما انتظار الولادة.  سأكون الآن أعلى المشاركات المنتظمة مرتبة وأريد حقًا أن أبذل قصارى جهدي لتشجيع النساء اللائي يأتين للبقاء والانضمام إلي في نادي الحزام الأسود.

هل ستتوقف هنا من أجلي؟  غير ممكن.  سيتم الانتهاء من هذه المدونة ولكني سأبدأ في كتابة مدونة جديدة كحزام أسود. 

 سأستمر في ممارسة التايكوندو حتى تتوقف ساقي عن العمل.  آمل أن أعلمه يومًا ما ويمكنني أن أتخصص في الدفاع عن النفس. 

 أريد أن أبذل قصارى جهدي لجعل الرياضة أكثر جاذبية لكلا الجنسين من خلال إبراز فوائدها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات