القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

الطريق إلى نظام تدريب الحزام الأسود

الطريق إلى نظام تدريب الحزام الأسود

لقد مر شهر منذ آخر مرة رأيتك فيها والآن عدت.  منذ آخر مشاركة لي ، أخذنا جميعًا أسبوعًا من تدريب التايكوندو ولدينا موعد نهائي للحصول على درجات الحزام الأسود. 
 نحن الآن الجمعة 29 مايو وفي أقل بقليل من 5 أسابيع.
  أنا متحمس جدًا (خائف أيضًا) والشمبانيا على الجليد.
التقيت بشريكتي التدريبية القديمة ،
 لتناول طعام الغداء ، أمس وكان من الجيد اللحاق بها لأنها من الحزام الأسود من الدرجة الثانية ، ومن الجيد الحصول على درجات بمنظور أنثوي.
  كان مشجعو النادي الذكور ، وهم أحزمة سوداء بدرجات متفاوتة ، داعمين للغاية.  قالوا لي أشياء مثل "أنت مصدر إلهام لنساء أخريات" و "أنت منافسي المفضل لأنك الأكثر ديمومة." 
 هناك ثلاثة منا يتجهون نحو هذه المهمة العظيمة.
شددت الأحزمة السوداء التي جاءت قبلي على أهمية التحضير ، لما يمكن أن يكون ، ملاحظة يمكن أن تدوم 3-4 ساعات مرهقة.
  إليك كيف أستعد لهذا اليوم المهم جدًا في نهاية شهر مايو:
إدارة
بالإضافة إلى التدريب في dojang ، أجري مرة أو مرتين في الأسبوع لمدة 30 دقيقة في كل مرة. 
 هذا سيساعدنا على التحمل بشكل كبير حيث سنقضي حوالي ساعة إلى ساعة ونصف في القيام بالعديد من أشكال التنقل.
  سيساعد الجري أيضًا في الجولات الخمس من السجال التي يجب أن أقوم بها.
كمال الاجسام
أرفع الأثقال 2-3 مرات في الأسبوع وهذا يساعدني على الشعور بالقوة.
 أقوم حاليًا بجلوس القرفصاء بوزن 107 أرطال وقد بنى عضلات وقوة في ساقي.  
أصبحت ركلاتي قوية للغاية ، وهو أمر مفيد للغاية في الدفاع عن النصف السفلي وفي الهجوم المضاد.
  أقوم بزيادة قوة الجزء العلوي من جسدي عن طريق القيام بتمارين الضغط ، والتي ستجهزني عندما أحتاج إلى القيام بـ 70 عملية دفع في نهاية الدرجات.
القفز
يساعدني القفز لمدة تصل إلى 15 دقيقة في المرة مرة واحدة في الأسبوع على التحرك بشكل أكثر كفاءة أثناء القتال.  لقد وجدت أن هذا مفيد للغاية عندما كنت أقاتل مع أشخاص أطول مني بكثير.
ركلة
بالطبع ، أذهب وأخرج من الجلسات.  لدي أنبوب ملاكمة في المنزل.  أنا أتدرب على الركلات التي أحتاجها للوقوف على قدمي.  في الفصل ،
 أقوم بعمل عروض توضيحية للفئات الدنيا ، لذا فهي أيضًا فرصة أخرى لممارسة الأساليب.
أشياء أخرى
لا بد لي من كسر 3 بلاطات لذلك مارست تقنيات التكسير على كومة من الكتب في المنزل.  
كانت الانقسامات جزءًا ثابتًا من تدريبي لأنها تساعد في المرونة اللازمة للحصول على ركلات فعالة.  يمكنني تقريبا القيام بفصل كامل الآن. 
 كما أنني أكلت قدر ما أستطيع لأنني أحتاج إلى وقود لتغذية التدريبات الإضافية.  لقد وجدت أن الاستعداد الذهني مهم للغاية في كل هذا لأن هناك أشياء اعتقدت أنني لا أستطيع القيام بها ، 
ولكن عندما غيرت تفكيري وموقفي تجاهها ، بدأت أشعر بمزيد من الإيجابية حيال ذلك.  أقدر تدريبي وأبذل قصارى جهدي لأكون مستعدًا عقليًا لهذا الفصل الجديد في مسيرتي في فنون الدفاع عن النفس.
في المرة القادمة سأناقش الأسباب التي تجعلني أعتقد أنه يجب على المزيد من النساء ممارسة فنون الدفاع عن النفس.
  سأراك في المرة القادمة وسأواصل الركل.
الطريق إلى نظام تدريب الحزام الأسود

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات