القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أهمية الهجوم المضاد الخاص برياضة التايكواندو

أهمية الهجوم المضاد الخاص برياضة التايكواندو

 كان هذا الأسبوع أفضل من الأسبوع الماضي.  كان لدي جلسة واحدة فقط الأسبوع الماضي وكان من الصعب القيام بمعظم الأشياء.  السجال المصات.

  كان ابني مريضًا وخرجت جميع التدريبات التي أقوم بها عادةً بين الفصول الدراسية من النافذة ، لذلك عندما تدربت يوم الخميس (يوم السجال) شعرت أن طاقتي تنفد وانخفضت قدرتي على التحمل بشدة.

  لذلك كان هذا الأسبوع أفضل لأن ابني يتمتع بصحة جيدة ويمكنني متابعة برنامج التدريب الخاص بي.  النبأ السار حقًا هو أنه تم جدولي للحصول على درجة الحزام الأسود.  سيكون يوم الجمعة 8 مايو.

في الأسبوع الماضي ذكرت الوقاية ، والآن أريد أن أتحدث عن الهجوم المضاد وأهميته.  تهدف هجمات التايكواندو المرتدة إلى إيقاف الهجمات اللاحقة لخصمك.  عندما يهاجمونك ، دافع واعثر على باب مصيدة لعدائك.  

عليك أن تتوقع الحركات العدائية وتفكر بسرعة كبيرة في الهجوم الذي ستسببه لك.  إنها تشبه لعبة الشطرنج ، حيث يتعين عليك توقع الخطوة التالية أو الثانية لخصمك.  يمكن أن يعطي النظر إلى الكتفين والوركين فكرة جيدة عن الحركة التي سيقومون بها بعد ذلك. 

 يمكن أن يمنحك هذا فكرة عن كيفية الحجب ثم العداد.  يمكنك صد الركلة بيد واحدة ، أو يمكنك صد الركلة بركلة.

إحدى التقنيات التي تعلمتها في الصد والهجوم المضاد هي صد اليد ، ثم إلقاء لكمة أو صد ، 

ثم تنفيذ ركلة أو خطاف دوار.  عندما تخوض شجارًا مع شخص أطول منك ، 

كما أفعل غالبًا ، قم بالتبديل إليه بركلة ارتداد أو قفزة في مقابل بعد إعاقة نفسك.  يصدمهم ويفاجئهم.  لقد نجحت مع هذه التقنية.

 يوضح هذا الرسم البياني توزيعًا للهجمات والهجمات المضادة.  كما ترى ، تكون هجمات العد أكثر فاعلية عندما تستهدف درع الصدر.

  أولئك الذين هم أكثر مرونة يميلون إلى شن هجمات مضادة ناجحة على الرأس / الوجه.  أثناء قول كل هذا ، تذكر حماية رأسك.

 لدينا أسبوع واحد فقط من التدريب قبل عطلة عيد الفصح.  في رسالتي التالية ، سأتحدث عن التدريب الذي يقوم به البعض منا للتحضير لتصنيفات الحزام الأسود.  حتى ذلك الحين ، ركلة سعيدة!

أهمية الهجوم المضاد الخاص برياضة التايكواندو



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات