القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

5 فوائد أساسية لفنون الدفاع عن النفس

5 فوائد أساسية لفنون الدفاع عن النفس

أساسيات فنون دفات عن النفس

 استخدم كدفاع عن النفس

يمكن استخدام فنون الدفاع عن النفس كاستراتيجية دفاع عن النفس لتحقيق السلامة في حالة حدوث مشكلة.  إنه ضروري لأنه لا يمكنك إنقاذ نفسك فحسب ، بل يمكنك أيضًا إنقاذ الآخرين بفنون الدفاع عن النفس.  في بعض المواقف الخطيرة ، قد تجدها مفيدة.

5 فوائد أساسية لفنون الدفاع عن النفس


على سبيل المثال ، إذا كان شخص ما يتنمر عليك ، يمكنك الاستفادة على الفور من المهارات التي تعلمتها واستخدامها لحماية نفسك.  فكر فقط في حماية نفسك وعدم إيذاء المتنمر.

يحسن الموقف والتوازن

بدلاً من البحث عن علاجات أخرى للتخلص من الوضع السيئ ، لماذا لا تمارس فنون الدفاع عن النفس؟  في الوقت نفسه ، تحب وتحافظ على الموقف والتوازن الجيد.

يمكن أن يؤدي وضعك السيئ إلى انقباض الأعضاء وضعف التنفس وتعبيرات الجسم غير الصحية.  بناء توازن دائم ووضعيات صحية من خلال التمارين المنتظمة والتدريب على فنون الدفاع عن النفس.

احصل على اللياقة البدنية واتبع أسلوب حياة صحي

معرفة أهمية أن تكون لائقًا بدنيًا وصحيًا أمر ضروري.  إن امتلاك جسم لائق أمر لا بد منه لمعظم فناني الدفاع عن النفس.  الأهم من ذلك ، كلما زادت صحتك ، زادت فرص أن تصبح فنانًا عسكريًا جيدًا.

كما أنه يساعدك على الحفاظ على لياقتك مع تقدمك في العمر.  مع اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن ، سيبدو جسمك ويشعر بالراحة.

احترام الذات والثقة

عندما تحصل على حزام يتم مدحك من قبل الآخرين ومن قبل مدربك الذي يمكنه بناء الثقة بالنفس واحترام الذات.  يمكن أن يحفزك أيضًا على الاستمرار في فعل المزيد.  ليس فقط من خلال تعلم الأساسيات لتكون فنانًا عسكريًا على مستوى عالمي ، ولكن أيضًا من خلال تعلم أن تكون جيدًا للآخرين وإعلامهم بأن ممارسة فنون الدفاع عن النفس أمر ضروري.  يجب أن يؤمن الجميع بمهاراتهم للوصول إلى ذروتها.

5 فوائد أساسية لفنون الدفاع عن النفس


يعلم الأخلاق والقيم

يقنع العديد من فناني الدفاع عن النفس الآخرين بأن فنون الدفاع عن النفس لا تتعلق فقط بالبحث عن إمكانات بدنية هائلة.  كما أنها رائعة لتعلم الأخلاق والقيم ، أثناء تعليم الانضباط الذاتي.

لا عجب أن الكثير من الناس يمارسون فنون الدفاع عن النفس ، فهي لا توفر لهم فرصًا رائعة فحسب ، بل توفر أيضًا مجموعة واسعة من الفوائد للجسم والعقل والروح.  إنه يظهر فقط أن فنون الدفاع عن النفس لها تأثير كبير على كل فرد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات