القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أفضل 5 مقاتلين تايكوندو لعام 2019

 أفضل 5 مقاتلين تايكوندو لعام 2019

التايكوندو هي واحدة من أشهر الرياضات القتالية والدفاع عن النفس في العالم ، وهي رياضة أولمبية منذ عام 1992. تم إنشاؤها أصلاً في كوريا من خلال الجمع بين الكاراتيه وفنون الدفاع عن النفس الصينية ، وهي أسلوب قتال مميت.

في هذا المقال ، نلقي نظرة على أفضل مقاتلي التايكواندو لعام 2019.

أفضل 5 مقاتلين تايكوندو لعام 2019


جويل جونزاليس

في المركز الخامس جويل جونزاليس من أسبانيا.  إنه أحد أنجح لاعبي التايكواندو في إسبانيا وسيطر على جميع مسابقات مسيرته.  بطل العالم مرتين وبطل أوروبا مرتين ، فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية 2012 في فئة 58 كجم.

سيرفيت تازيجول

رقم 4 هو ServetTazegul من ألمانيا.  إنه أحد أفضل لاعبي التايكواندو في كل العصور بحصوله على ميداليتين أولمبيتين (ذهبية وبرونزية) وبطولتين عالميتين وأربع بطولات أوروبية.  في عام 2013 ، تم تسمية فناء داخلي متعدد الأغراض بني في مرسين على شرفه.

هوانغ كيونغ صن

يحتل الكوري الجنوبي هوانغ كيونغسون المرتبة الثالثة في أفضل 5 مقاتلين في التايكوندو لعام 2019.  لقد أثبتت أن الجنس لا علاقة له بالتايكوندو لأن الأمر كله يعتمد على العمل الجاد الذي يؤدي إلى النتيجة.

هي اللاعب الوحيد ، باستثناء هادي وستيفن ، الذي فاز بأكبر عدد من الميداليات الأولمبية (3).  أفضل لاعبة تايكوندو على الإطلاق ، فازت أيضًا ببطولة العالم مرتين ومباراة آسيوية.

هادي الساعي

في المركز الثاني إيران هادي ساعي.  إنه المنافس الأول لإيران بعد فوزه بالميدالية الذهبية الأولمبية.  فاز بميداليتين ذهبيتين وميدالية برونزية أولمبية واحدة ، بالإضافة إلى بطولتين عالميتين وذهبية واحدة في دورة الألعاب الآسيوية والبطولة الآسيوية على حدة.

ستيفن لوبيز

أولاً ، لدينا ستيفن لوبيز من الولايات المتحدة.  إنه أحد أفضل اللاعبين لأنه الرياضي الوحيد الذي فاز بـ 6 بطولات عالمية.  إلى جانب بطولة العالم ، حصل على 3 ميداليات أولمبية (2 ذهبية و 1 برونزية) و 5 ميداليات ذهبية في بطولة عموم أمريكا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات